الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوندي عن الخسارة أمام اليونايتد : نشعر بخيبة أمل كبيرة

محمد عبد الرحمن

12:21 24/02/2023

سبورت 360 – صرح الفرنسي جول كوندي مدافع برشلونة الإسباني أن الإقصاء من مسابقة الدوري الأوروبي كان مؤلماً للغاية، مشيراً إلى أن الفريق يشعر بخيبة أمل كبيرة.

وتعرض فريق برشلونة للخسارة بهدفين مقابل هدف مساء يوم الخميس أمام مضيفه مانشستر يونايتد في إياب دور ملحق الدوري الأوروبي.

وبالرغم من تقدم برشلونة في بداية المباراة عبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، إلا أن اليونايتد نجح في العودة باللقاء بتسجيله هدفين عبر أقدام فريد وأنتوني ليخرج البلاوجرانا من اليوروباليج.

كوندي حزين للغاية من خسارة برشلونة أمام مانشستر يونايتد

وتحدث كوندي حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “هذا الإقصاء مؤلم للغاية. لقد قدمنا شوطاً جيداً وفي الشوط الثاني استقبلنا هدفين بسرعة كبيرة. فقدنا السيطرة بعد التعادل. نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة”.

وأضاف “مانشستر يونايتد كان خصماً صعباً ونجح في تغيير وضعه في الشوط الثاني. كان الأمر صعباً بالنسبة لنا، لقد كافحنا، ولكن لم نحقق ما كنا نتمناه بالفوز بلقب الدوري الأوروبي”.

وأردف “علينا أن نخطو خطوة إلى الأمام وأنا متأكد من أننا سنفعل ذلك في العام المقبل. أعتقد أن هذا ليس فشلاً بسبب الطريقة التي لعبنا بها. نحن نلعب ضد خصم قوي للغاية. نحن فريق شاب ويجب أن نستمر في النمو”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة