الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي: برشلونة يمكنه الفوز على مانشستر يونايتد في عقر داره

حسين زنون

00:43 23/02/2023

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، أن فريقه يمكنه الفوز على مانشستر يونايتد الإنجليزي في عقر داره، في لقاء الفريقين في مرحلة الإياب بالدور الإقصائي من مسابقة الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

ويحتاج البارسا للانتصار على اليونايتد بأي نتيجة في الأولد ترافورد، من أجل التأهل للدور الموالي، بعدما سقط في فخ التعادل بهدفين لكل فريق في لقاء الذهاب بملعب الكامب نو، الأسبوع الماضي.

تشافي: مباراة برشلونة واليونايتد مفتوحة على كل الاحتمالات

وقال تشافي في تصريحات صحفية، على هامش اللقاء، أن المباراة تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، من بينها فوز البارسا، ونجاحه في العودة بتذكرة العبور من مسرح الأحلام.

وصرح مدرب برشلونة قائلاً” ستكون مباراة مفتوحة على مختلف السيناريوهات والاحتمالات، ربما نخسر، وقد نتعادل وتسير الأمور لوقت إضافي أو ركلات ترجيح، ويمكن أن نفوز أيضاً، أي شيء وارد الحدوث بالطبع”.

وأضاف تشافي” رغم كل هذه الاحتمالات إلا أني أبقى مع فكرة الاستمرار في الهجوم والضغط على المنافس، يتوجب علينا ألا نفقد أي جزء من الشغف والشدة في التعامل مع المباراة، مثلما كان الحال في لقاء الذهاب”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشيلسي يتفوق على برشلونة وريال في سباق الجوهرة البرازيلية

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة