الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أتلتيكو مدريد يسقط في فخ خيتافي بالدوري الإسباني

حسين زنون

23:57 04/02/2023

سبورت 360 – سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ضيفه خيتافي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإسباني.

انتهى الشوط الأول على وقع التعادل السلبي، رغم تعدد المحاولات من كلا الجانبين، لتتأجل عملية فض عذرية الشباك إلى الفترة الثانية، والتي نجح فيها الأرجنتيني انخيل كوريا في وضع اسمه على لوح النتيجة بهدف في الدقيقة 60.

مباراة أتلتيكو مدريد وخيتافي اليوم تنتهي بالتعادل بهدف لمثله

وفي الوقت الذي كان يسعى في أتلتيكو لتسجيل هدف تأمين الانتصار، تلقى ضربة قوية باحتساب ركلة جزاء ضده، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بنحو سبع دقائق.

ونجح إنيس أونال في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف في الدقيقة 83، لينجح أزرق مدريد في العودة من ملعب ميتروبوليتانو بنقطة ترفع نقاطه للرقم 18، في المركز التاسع عشر بجدول الليجا.

بدوره، وصل أتلتيكو مدريد بنقطة اليوم إلى الرقم 35، في المرتبة الرابعة بجدول الترتيب، مع العلم أن تعادل اليوم هو الخامس لكتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني في الموسم الحالي بالليجا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة