الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي: ريال مدريد ما زال المرشح الرئيسي للفوز بالليجا

رامي جرادات

17:22 04/02/2023

سبورت 360 – رفض تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة تصنيف فريقه كمرشح رئيسي للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم أنه يحلق في صدارة الترتيب، بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

وأنهى برشلونة مرحلة الذهاب من الليجا بأفضل صورة ممكنة، حيث حقق الفريق 16 انتصاراً، وتعادل في مباراتين فقط، وتلقى هزيمة يتيمة كانت في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويرى تشافي أن الفريق الملكي ما زال مرشحاً رئيسياً للفوز باللقب، حتى لو كان متأخراً بفارق 5 نقاط، مشدداً على أن برشلونة أحد المرشحين للظفر بلقب الليجا، لكنه ليس المرشح الأول.

تشافي هيرنانديز: برشلونة ينافس بطل الليجا ودوري الأبطال

وقال المدرب الكتالوني الشاب في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “لا أشعر بأننا المرشحين الرئيسيين، نحن أحد المرشحين للفوز باللقب. نحن ننافس أبطال الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا الحاليين”.

وتابع “سنقاتل من أجل تحقيق لقب الدوري حتى آخر مباراة أو ما قبل الأخيرة. أرى ريال مدريد قوياً حتى لو كان على بعد 5 نقاط من الصدارة”.

وبشأن إمكانية معادلة الرقم القياسي السابق بتحقيق 100 نقطة في الليجا هذا الموسم، قال تشافي “لست مهتماً بذلك، أنا أفكر في الفوز باللقب فقط. إذا عادلنا الرقم القياسي بعد ذلك، فأهلاً به، لكن الشيء الأهم هو الفوز باللقب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة