الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رافينيا بطل مفارقة غريبة في برشلونة

حسين زنون

15:51 02/02/2023

سبورت 360 – وضع البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، اسمه على لوح النتيجة في ملعب بينيتو فيامارين، ليساعد فريقه على الفوز أمام ريال بيتيس بهدفين لهدف، في لقاء المرحلة السابعة عشر من الدوري الإسباني، مساء الأربعاء.

هدف رافينيا في مرمى بيتيس من شأنه أن يؤكد مفارقة غريبة للجناح البرازيلي، الذي انضم للبارسا قادماً من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي، مفادها أن اللاعب لا يعرف طعم تسجيل الأهداف في ملعب الكامب نو حتى الآن.

رافينيا لا يسجل إلا بعيداً عن الكامب نو

ووقع رافينيا بذلك على خمسة أهداف مع برشلونة في كل المسابقات، والمثير في الأمر أن كل أهدافه سجلها في مرمى أصحاب الأرض، حيث كانت جميعها خارج حدود الكامب نو.

من جهته، حقق برشلونة رقماً قياسياً بعد الانتصار على بيتيس، حيث بات البلوجرانا أول فريق ينجح في الفوز على الفريق الأندلسي في ميدانه في ست مباريات على التوالي، بكل المسابقات.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة نجح خلال الانتصارات الست في بينيتو فيامارين في تسجيل 19 هدفاً، في حين اهتزت شباكه في سبع مناسبات فقط.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

الأكثر قراءة