الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينتظر الضوء الأخضر من الليجا لضم أمرابط

حسين ممدوح

22:25 31/01/2023

سبورت 360 – بدأ نادي برشلونة في العمل على إقناع رابطة الدوري الإسباني “الليجا” بعمل استثناء لأجل أن يتحرك لضم لاعب الوسط المغربي سُفيان أمرابط من فريق فيورنتينا في نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

كان نادي فيورنتينا قد رفض فكرة ترك أمرابط يرحل على سبيل الإعارة مع وجود خيار بالشراء فيما بع. وبالتالي تم رفض العرض الأول الذي قدمه البلاوجرنا.

وفي هذه الساعات يتفاوض النادي الكاتالوني مع الليجا للحصول على إعفاء يُمكن أن يسمح له بتقديم عرض استعارة للاعب مع التزام بالشراء في الصيف القادم، وهو ما يطلبه النادي الإيطالي.

برشلونة ينتظر استثناء من الليجا لضم سفيان أمرابط

وبعيدًا ما إذا كان الناديين مُختلفان بشأن القيمة النهائية لرسوم الانتقال ما بين 35 مليون أو 40 مليون يورو، ولكن يجب على البارسا الأول الحصول على الضوء الأخضر من الرابطة.

سيعيش نجم منتخب المغرب في كأس العالم 2022 ساعات ساخنة للغاية لحسم مستقبله، ومع وصول عرض ثانٍ مُحتمل في نهاية السوق فسوف تكون الكلمة الأخيرة به لرئيس الفيولا روكو كوميسو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة