الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حلم عودة ميسي إلى برشلونة يتبخر

حسين زنون

18:20 26/01/2023

سبورت 360 – تبخر حلم نادي برشلونة الإسباني في استعادة خدمات أسطورته، ليونيل ميسي، في الفترة المقبلة بعدما ربطته تقارير صحفية فرنسية بعدم تجديد عقده مع إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

عقد ميسي الحالي مع الإدارة الباريسية يصل لخط النهاية في يونيو القادم، ولم يجدد ليو العقد حتى الآن، لتخرج صحيفة لو باريزيان الفرنسية وتقول أن ليو لن يوقع على عقد جديد، بعدما غير خططه إثر الفوز بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

عودة ميسي إلى برشلونة مستحيلة

وبعدما عاش جمهور البارسا في أحلام وردية لجلب ميسي من جديد، بعد خروجه في الصيف قبل الماضي كلاعب حر، صدمت صحيفة سبورت الإسبانية الشارع الرياضي الكتالوني، اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار البارسا أن ميسي لن يعود من جديد لتقمص ألوان برشلونة في الموسم القادم، وأن فكرة عودته تبدو مستحيلة من الأساس.

وأشارت سبورت إلى أن ليو سيستمر مع باريس، وسيبقى في بارك دي برانس لعامين مقبلين، مؤكدةً أن البرغوث الأرجنتيني لم يحصل على أي عرض قوي لمغادرة النادي، وأن برشلونة لم يحرك ساكناً ولم يتواصل معه من الأساس.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة