الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أراوخو يكشف سر تطور ديمبيلي مع برشلونة

محمد مصطفى

03:15 26/01/2023

سبورت 360- أشاد رونالد أراوخو، مُدافع برشلونة، بأداء زميله عثمان ديمبيلي في مُباراة ريال سوسيداد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد نجح في العبور لدور نصف النهائي بالفوز بنتيجة 1-0 على أرض ستاد كامب نو، وسجل الهدف ديمبيلي في الدقيقة 52 من اللقاء.

وجاء الهدف بعد انطلاقة سريعة من ديمبيلي مُخترقاً الجبهة اليُمنى بمهارةٍ كبيرة قبل أن يُغالط حارس أصحاب الأرض بتسديدة قوية في الزاوية الضيقة.

أراوخو: اتخاذ القرار لدى ديمبيلي أصبح أفضل

وقال أراوخو، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة آس الإسبانية، :” ديمبيلي لعب مُباراة رائعة، الآن هو يتخذ القرارت الصائبة، وهو الأمر الذي كان صعباً عليه ربما في البداية”.

وأضاف :”المُنافس أغلق المساحات جيداً، وكُنا جيدين في المُراقبة، أنا سعيد لأننا فُزنا على أرضنا، ونُواصل النتائج الجيدة”.

وتحدث أراوخو عن التنافس بينه وبين مُهاجم الفريق الباسكي سورلوث، وقال عن ذلك :”أنا أحب اللعب ضد المُهاجمين الكبار”.

وأكد مُدافع الكتلان على أن تشافي سيكون غاضباً من أداء الفريق قائلاً :”كُنا قادرين على حسم المُباراة في وقتٍ مُبكر، الآن علينا تصحيح الأخطاء”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة