الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع حكيم زياش

رامي جرادات

18:29 22/01/2023

سبورت 360 – أكدت صحيفة سبورت الكتالونية اهتمام برشلونة بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش مهاجم تشيلسي، وذلك خلال الأسبوع الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقدّم حكيم زياش أداء رائع رفقة منتخب بلاده المغرب في كأس العالم 2022، لكنه لا يشعر بالسعادة في تشيلسي لعدم مشاركته بشكل منتظم، ولذلك يرحب بفكرة الرحيل عن النادي قبل إغلاق الميركاتو.

ويتصدر حكيم زياش قائمة اهتمامات برشلونة لتعويض المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، الذي انتقل إلى اتلتيكو مدريد قبل 3 أيام، حيث يعتقد المدرب تشافي هيرنانديز أن الجناح المغربي الخيار المناسب لتدعيم خط الهجوم.

روما ينافس برشلونة على التعاقد مع حكيم زياش

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن هناك منافس شرس لبرشلونة في صفقة حكيم زياش، وهو نادي روما الذي يبحث عن بديل لنيكولو زانيولو المنتظر رحيله عن النادي.

وأضاف التقرير أن المفاوضات بين روما وتشيلسي مما زالت في البداية، ومن المتوقع أن يطلب النادي اللندني 20 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات حكيم زياش، لتعويض جزء من المبالغ الكبيرة التي دفعها النادي للتوقيع مع مودريك وجواو فيليكس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة