الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينتظر ضحايا طوفان إنتر ميلان

حسين زنون

15:47 22/01/2023

سبورت 360 – يضرب طوفان التغيير سفينة إنتر ميلان الإيطالي، وتعكف الإدارة على القيام بثورة تغيير دماء للفريق في الصيف المقبل، مع استثناء لاعبين إثنين فقط من عملية الإحلال والتجديد وهما لاوتارو مارتينيز ونيكولو باريلا.

وينتظر نادي برشلونة الإسباني ضحايا طوفان الإنتر، وبالأخص نجم الوسط الكرواتي، مارسيلو بروزوفيتش، الذي ينوي النادي السماح بخروجه بنهاية الموسم، وفقاً لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

إنتر ميلان يفتح باب الخروج أمام بروزوفيتش

ويتواجد بروزوفيتش في مدار البارسا لترميم مركز المحور الدفاعي، تحسباً للحياة بدون سيرجيو بوسكيتس، ويرى النادي الكتالوني في اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً ضماناً لعدم تأثر البلوجرانا برحيل بوسكي.

وكانت تقارير صحفية قد ربطت بروزوفيتش بالإنتقال للبارسا في الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة تبادلية ينضم بموجبها فرانك كيسي للنادي الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن هناك احتمالية كبيرة لفتح الإنتر الباب أمام رحيل اللاعب في الصيف القادم، في ظل نية الإدارة للقيام بعدة تغييرات على غرار التخلي عن خدمات أليساندرو باستوني رغم انتهاء عقده في يونيو 2024.

بدوره، قد يرحل دينزل دومفريس عن كتيبة إنتر ميلان بمجرد نهاية الموسم الجاري.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

الأكثر قراءة