الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يريد التعاقد مع نجم إنتر ميلان قبل إغلاق السوق

رامي جرادات

21:13 21/01/2023

سبورت 360- أعاد برشلونة التفكير في تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد رحيل المهاجم الهولندي ممفيس ديباي الذي وقّع لأتلتيكو مدريد بشكلٍ رسمي يوم أمس الجمعة.

ولم يكن هناك أي نية لدى برشلونة بإبرام صفقات في الميركاتو الشتوي، بسبب ارتفاع فاتورة أجور اللاعبين التي لا تتوافق مع قوانين اللعب المالي النظيف، لكن بعد رحيل ممفيس ديباي، ومن قبل ذلك اعتزال جيرارد بيكيه، بدأ النادي يفكّر بعقد صفقة لتدعيم تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

ومن المفترض أن يبحث برشلونة عن مهاجم جديد لتعويض رحيل ديباي، لكن نظراً لعدم وجود مهاجمين مميزين متاحين في السوق، لا يريد تشافي هيرنانديز حصر نفسه في هذا الخيار، ويعطي الأولية لجودة اللاعب القادم على المركز الذي سيشغله، وهذا يجعل النادي منفتحاً على ضم لاعب خط وسط بدلاً من التوقيع مع جناح هجومي أو مهاجم صريح.

بروزوفيتش الخيار المثالي لبرشلونة

وذكرت صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أن برشلونة يرى أن مارسيلو بروزوفيتش نجم إنتر ميلان هو الخيار المثالي للميركاتو الشتوي، حيث أن النادي يحتاج للاعب يساعد سيرجيو بوسكيتس، مما سيسمح بزيادة العمق في خط الوسط.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بروزوفيتش يرحب بفكرة الرحيل عن إنتر ميلان، لكن برشلونة يريد التعاقد معه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء النهائي في نهاية الموسم، وبالطبع المفاوضات مع النيراتزوري لن تكون سهلة على الإطلاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة