الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم برشلونة يستعين بخدمات طبيب نفساني للعودة إلى مستواه

حسين ممدوح

18:19 19/01/2023

سبورت 360 – أكد الصحفي ألفريدو مارتينيز من صحيفة سبورت الكاتالونية بأن فيران توريس مهاجم برشلونة استعان بخدمات طبيب نفساني لمساعدته للعودة إلى أفضل مستوى له.

كافح اللاعب الدولي الإسباني البالغ من العمر 22 عامًا ليقدم أداءً على أعلى مستوى هذا الموسم مع البلاوجرانا، ونتيجة لذلك، تراجع في الترتيب تحت قيادة تشافي هيرنانديز في ملعب كامب نو.

وسجل فيران توريس فقط خمسة أهدف وقدم تمريرة واحدة حاسمة خلال 22 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، ولذلك يعمل الدولي الإسباني على أن يتحسن لكي يستعيد ثقته على أرضية الملعب.

فيران توريس يستعين بطبيب نفسي في برشلونة

وأوضح الصحفي بأن الطاقم التدريبي يبذل قصارى جهده مع اللاعب لمساعدته من الخروج من ركوده، إلى جانب ذلك، من المفهوم بأن المهاجم الشاب سعى للحصول على مساعدة طبيب نفساني لأنه لا يشعر بأنه في أفضل حالة عقليًا.

انضم فيران توريس إلى برشلونة منذ أكثر من عام بقليل، قادمًا من مانشستر سيتي بصفقة بقيمة 55 مليون يورو والتي يمكن أن ترتفع إلى 65 مليون يورو بما في ذلك الإضافات، وأظهر لاعب فالنسيا السابق بعض لمحات عن إمكانياته في بعض الأحيان، لكنها كانت قليلة ومتباعدة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة