الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار من تشافي بعد فوز برشلونة بالسوبر الإسباني

حسين زنون

16:41 16/01/2023

سبورت 360 – اتخذ المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، قراراً بمكافأة لاعبي البارسا، بعد الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني، على حساب الغريم التقليدي، ريال مدريد.

وعاد برشلونة لقواعده مظفراً باللقب الذي ناله إثر الفوز في الكلاسيكو بمردود مميز ونتيجة عريضة قوامها ثلاثة أهداف لهدف، في المملكة العربية السعودية، بعدما تخطى عقبة ريال بيتيس بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي، خلال مشواره للفوز باللقب.

تشافي يمنح لاعبي برشلونة راحة سلبية لمدة 48 ساعة

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تشافي قرر منح لاعبي البارسا فترة عطلة مدتها 48 ساعة، واتخذ المدرب القرار أثناء تواجده في الطائرة في طريق العودة إلى كتالونيا.

وبموجب قرار تشافي، سيعود لاعبي برشلونة للتدريبات من جديد يوم الأربعاء القادم، تحضيراً للاستحقاقات الكروية المقبلة على صعيد مسابقتي الدوري الإسباني وكأس الملك.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن تشافي يفكر بشكل جاد في إراحة المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو وزميله بيدري في مباراة الخميس المقبل، ضد فريق سبتة في دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

الأكثر قراءة