الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يوافق على رحيل رافينيا إلى أرسنال بشرط واحد!

حسين زنون

17:53 15/01/2023

سبورت 360 – يوافق نادي برشلونة الإسباني على فكرة رحيل الجناح البرازيلي رافينيا، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل ارتباطه بالتواجد في مدار نادي أرسنال الإنجليزي، بشرط واحد فقط.

وحول النادي الإنجليزي أنظاره صوب رافينيا، الذي كان يريد ضمه في الصيف الماضي قبل أن ينضم للبارسا، بعدما أضاع صفقة ميخايلو مودريك من يديه، بانتهاء مطافه بنادي تشيلسي بشكل رسمي.

برشلونة يحدد سعر بيع رافينيا

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الأحد، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، لا يمانع فكرة التفريط في خدمات رافينيا، سواء لأرسنال أو لأي ناد آخر، بشرط الحصول على مبلغ 100 مليون يورو.

واعتبرت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة أن سعر البيع الذي حدده لابورتا، يعني أنه لا ينوي التفريط في خدمات رافينيا، لكن حال قدوم عرض بهذه القيمة، سيفتح الباب أمام خروجه في ظل الوضعية الاقتصادية الغير جيدة للنادي.

ويتواجد رافينيا في برشلونة منذ 6 أشهر، ولعب للفريق 22 مباراة وسجل ثلاثة أهداف، ورغم أنه لا يشارك بشكل أساسي إلا أن المدرب تشافي هيرنانديز يعتبره لاعباً هاماً بعدما اندمج بشكل جيد في الفريق وتأقلم مع ما يطلبه منه المدرب في المباريات.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

الأكثر قراءة