الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة أراوخو مع برشلونة أمام بيتيس

حسين زنون

19:15 12/01/2023

سبورت 360 –  تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، مع فريق برشلونة، في مباراة اليوم ضد ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية.

وأفادت شبكة جول الإسبانية بأن أراوخو يعاني من بعض الانزعاجات، ما يجعل وجوده في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز ضد بيتيس، محل شك، لكنها أشارت إلى أن الانزعاجات خفيفة ولن تجعل اللاعب يغيب عن الاستحقاقات القادمة للفريق.

أراوخو يعاني من انزعاجات وتشافي يخطط لإراحته

وفي ظل غياب أراوخو المتوقع أمام بيتيس، يُتوقع أن يدفع تشافي بالرباعي جوليس كوندي، أندريس كريستنسن، جوردي ألبا، وسيرجي روبيرتو في الخط الخلفي، مع تواجد مارك أندريه تير شتيجن في خانة حارس المرمى، والرباعي سيرجيو بوسكيتس، بيدري، جافي، وفرينكي دي يونج في خط الوسط، على أن يكون الثنائي عثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي في خط الهجوم.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن تشافي يخطط بالفعل لعدم الاعتماد على أراوخو، بمنحه الراحة في مباراة بيتيس، خوفاً من تفاقم الانزعاجات، وفقدانه لفترة أطول في الفترة المقبلة.

ويسعى البارسا لتجاوز عقبة بيتيس للوصول إلى النهائي ومواجهة ريال مدريد في المشهد الختامي بكلاسيكو الكرة الأرضية في السعودية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

الأكثر قراءة