الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي ينتقد أداء برشلونة بعد الفوز الشاق على إنترسيتي

محمد عبد الرحمن

12:28 05/01/2023

سبورت 360 – صرح تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني أنه ليس سعيداً بما قدمه البلاوجرانا أمام إنترسيتي بفعاليات كأس ملك إسبانيا، مشيراً إلى أن البرسا كان يفتقر إلى القوة في الهجوم والدفاع.

وتأهل فريق برشلونة بصعوبة إلى دور 16 من كأس إسبانيا بعد تخطيه عقبة إنترسيتي فريق الدرجة الثالثة الإسباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد اللجوء للوقت الإضافي.

ولم يظهر فريق برشلونة بالقوة اللازمة، وفي المقابل قدّم فريق إنترسيتي مباراة مميزة وكانت حظوظه متساوية مع البرسا بشأن التأهل للدور المقبل.

تشافي يتحدث عقب تأهل برشلونة لدور 16 بكأس ملك إسبانيا

وتحدث تشافي هيرنانديز عقب انتهاء المباراة حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لا يمكننا أن نغادر سعداء. نفتقر إلى القوة في الهجوم والدفاع على حدٍ سواء لإنهاء المباريات”.

وأضاف “هذا النقص في القوة يجعلني غير مرتاح، خاصةً في الهجوم، يمكن أن يحدث ذلك في الدفاع ولكن ليس الهجوم”.

وتابع “في لقاء إنترسيتي كنا نفتقر للقوة في كلا المنطقتين.أعتقد أننا كنا جيدين في التحرك، والتمرير وتوليد الفرص، لكن لا نستطع ترجمة الفرص لأهداف، لقد عقدنا حياتنا بأنفسها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة