الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد بيكيه قد يعود من الاعتزال عبر هذا النادي

محمد عبد الرحمن

11:56 04/01/2023

سبورت 360 – ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني المعتزل يفكر جدياً في العودة من جديد إلى عالم كرة القدم.

واعتزل جيرارد بيكيه ابن 35 عاماً كرة القدم بشكلٍ نهائي في بداية الموسم الجاري، بعد مسيرة ناجحة توّج فيها بجميع الألقاب سواء على صعيد المنتخبات أو الأندية.

وأشار موقع “ريليفو” الإسباني إلى أن جيرارد بيكيه يشعر بالملل بالفعل بعد الاعتزال قبل بداية كأس العالم 2022، ويرحب بفكرة العودة من الاعتزال.

جيرارد بيكيه يفكر في العودة من الاعتزال عبر ناديه أندورا

وأوضح الموقع أن جيرارد بيكيه يرحب بفكرة اللعب بقميص فريق الدرجة الثانية الإسباني “أندورا” الذي يمتلكه.

وأكمل الموقع أن جيرارد بيكيه يبدو متوتراً بعد انفصاله عن شاكيرا في شهر سبتمبر الماضي، لكن سيكون من المفاجئ رؤيته يعود من الاعتزال بسرعة كبيرة بعد حفل تقاعده العاطفي في ملعب كامب نو.

وأضاف الموقع الإسباني أن اللعب في دوري الدرجة الثاني سيصاحبه تعقيدات في الأجور بموجب اللوائح الإسبانية، لذا فإن فكرة عودة بيكيه من الاعتزال ليست سهلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة