الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يعطي قبلة الحياة لهيكتور بيليرين في برشلونة

حسين زنون

00:26 22/12/2022

سبورت 360 – يعطي تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، قبلة الحياة للظهير الأيمن هيكتور بيليرين، في النادي الكتالوني بعدما قرر منحه فرصة جديدة لإثبات نفسه في الكامب نو بالفترة المقبلة.

وثارت الشكوك في الآونة الأخيرة حول جدوى تواجد بيليرين في البارسا بعد ظهوره بمستويات متدنية منذ انتدابه من فريق أرسنال الإنجليزي، لكن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أكدت أن هيكتور سيستمر مع البلوجرانا حتى نهاية الموسم، ولن يغادر النادي في الميركاتو الشتوي القادم.

تشافي يقرر منح بيليرين فرصة ثانية في برشلونة

وأوضحت الصحيفة المقربة من البارسا أن تشافي يظن أن بيليرين يستحق فرصة جديدة، وهي نفس وجهة النظر التي تتبناها الإدارة الرياضية للنادي، رغم وجود اهتمام من بعض الأندية بالحصول على توقيعه في يناير 2023.

وأشارت موندو إلى أن الوضع الاقتصادي للنادي يجعل الإدارة لا تفكر في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، إلا في حال حدوث عمليات بيع في الشتاء، أو وجود دخل مالي يسمح بضم لاعباً جديداً في هذه الخانة.

ويثق تشافي في قدرة بيليرين على عكس وضعيته في برشلونة وإظهار أفضل مستوياته في الفترة المقبلة، فضلاً عن اعتقاد النادي أن الإصابات ساهمت في عدم ظهور اللاعب بالصورة المطلوبة في أول شهور له داخل النادي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة