الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدام بين برشلونة وديباي بسبب الميركاتو

حسين زنون

22:25 21/12/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم الأربعاء، عن وجود صدام في الرغبات بين إدارة نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، والهولندي ممفيس ديباي مهاجم الفريق الأول في الوقت الراهن.

يأتي ذلك بسبب تلقي النادي الكتالوني عرضاً، يراه مناسباً، من أجل التخلي عن خدمات ديباي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل خروجه من خطط المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

نيوكاسل يتقدم بعرض لضم ديباي ولكن..

وأوضحت موندو أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يرغب بشدة في الحصول على توقيع ديباي لترميم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري، وعرض على البارسا بالفعل 20 مليون يورو من أجل الوصول بالصفقة لطريق النور.

ويرحب برشلونة بالعرض الإنجليزي ويوافق على رحيله في الميركاتو الشتوي نظير المبلغ المعروض، في ظل انتهاء عقده في نهاية الموسم الجاري، ما يعني رحيله بالمجان كلاعب حر.

ولا يلقى عرض نيوكاسل قبولاً لدى نيوكاسل، ووفقاً للصحيفة المقربة من أسوار البارسا فإن اللاعب يفضل التحلي بالصبر والانتظار حتى الصيف القادم من أجل اختيار وجهته المقبلة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يستعيد جهود النجعي قبل مواجهة الأخدود وقرار يحسم موقف غريب

رسمياً.. الجزيرة الإماراتي يجدد عقد علي خصيف

تين هاج يبعد نفسه عن بايرن ميونخ رغم الواقع الأليم

لفتة طيبة من ريال مدريد قبل مباراة غرناطة

الشناوي يمنح الأهلي دفعة قوية قبل مواجهة الترجي

من سينجو من مجزرة برشلونة الصيفية المنتظرة؟

الأكثر قراءة