الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بند في عقد ديمبلي يسهل رحيله عن برشلونة!

حسين زنون

22:08 17/12/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية النقاب عن وجود بنداً في عقد الفرنسي عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة الإسباني، يسهل من عملية رحيله عن النادي في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة المقربة من أسوار برشلونة أن عقد ديمبلي به بند سيجعل الشرط الجزائي في العقد المبرم بين الطرفين يصبح مبلغاً سهل المنال لأندية أوروبا، حيث ستكون قيمة فسخ العقد 50 مليون يورو.

قيمة كسر عقد ديمبلي مع برشلونة تنخفض في الصيف

يأتي ذلك في الوقت الذي يتواجد فيه ديمبلي في مفكرة بحث حفنة من أندية الدوري الإنجليزي والفرنسي من أجل الحصول على توقيعه في الموسم المقبل 2023 .2024.

وأفادت موندو بأن برشلونة لا يشعر بالقلق حيال الأمر، وينعم بالهدوء في ملف مستقبل ديمبلي، حيث تملك إدارة خوان لابورتا كلمة الفرنسي الذي وافق بالفعل على تجديد عقده مرة أخرى في الكامب نو.

ويرتبط ديمبلي، المتواجد في برشلونة منذ عام 2017، بعقد مع البارسا يصل لخط النهاية في آخر يونيو من عام 2024، ويبلغ سعره في سوق اللاعبين بالوقت الراهن نحو 60 مليون يورو.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة