الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أسطورة برشلونة: تشافي سيفوز بالدوري الإسباني

محمد مصطفى

23:04 11/12/2022

سبورت 360- تحدث خريستو ستويشكوف، أسطورة نادي برشلونة، عن حظوظ الكتلان في الفوز بنسخة هذا الموسم من الدوري الإسباني تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

ويحتل برشلونة حالياً  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، وذلك بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف برصيد 35 نقطة.

ستويشكوف: استمتعت بمُباريات برشلونة هذا الموسم

وقال ستويشكوف، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”برشلونة عليه التفكير بشكلٍ حصري في الفوز بالدوري الإسباني، ونسيان دوري أبطال أوروبا والإقصاء”.

وأضاف :”يتبقى الدوري الأوروبي، وهي مُسابقة ليست سهلة، ولكن الأولوية يجب أن تكون السعي للفوز بالليجا، لقد توقعت في أغسطس الماضي أن برشلونة سيكون بطل الدوري الإسباني”.

وتابع أسطورة الكتلان حديثه بالقول :”إذا لم تفز بالدوري الإسباني فإن ذلك سيعني أنك ستكون فاشلاً تماماً”.

وأكمل :”هُناك فريق في برشلونة، واستمتعت بمُشاهدة بعض المُباريات، أتمنى أن يجد تشافي المفتاح واللاعبين للمُنافسة حتى النهاية”.

وثمن ستويشكوف من دور ليفاندوفسكي في برشلونة :”لدينا هداف يُمكنه صناعة الفارق، هو بمثابة ضمان للفريق، ليفاندوفسكي يُسجل الأهداف ويُشارك في اللعب”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

تشكيلة كلاسيكو الاتحاد والهلال المتوقعة في مباراة اليوم

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

الأكثر قراءة