الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدير برشلونة يوضح إمكانية التعاقد مع نجم منتخب غانا

حسين ممدوح

18:05 30/11/2022

سبورت 360 – تحدث جوردي كرويف المدير الرياضي لنادي برشلونة عن إعجابه بمحمد قدوس نجم فريق أياكس أمستردام والذي ظهر بشكلٍ لافت في مباراة فوز غانا على كوريا الجنوبية في كأس العالم وسجل هدفين.

ويسمح كأس العالم للمديرين الرياضيين بمتابعة العديد من المواهب في بيئة تنافسية للغاية، وقد اعترف جوردي كرويف بأن محمد قدوس لفت الأنظار له.

وفي حديثه عن ذلك قال جوردي: “رأيته يلعب قبل عام وتابعت مسيرته في أياكس، لسنا على وشك أن نقول بأن برشلونة يحب هذا اللاعب ولكنه لفت الانتباه”.

جوردي كرويف يؤكد صعوبة التعاقد مع محمد قدوس

وتابع: “لقد جذب له الأنظار بفضل أهدافه في كأس العالم، وما أدهشني بشكلٍ خاص هو الجدل الدائر في هولندا حول مركزه، سواءً ما إذا كان لاعب خط وسط متقدم أو مهاجم.

ولكن جوردي كرويف كرر مجددًا بأنه سيكون من الصعب جدًا على برشلونة التعاقد مع لاعب جديد في فترة الانتقالات الشتوية بسبب القوانين التي يضعها الاتحاد الإسباني على النادي الكاتالوني وظروف اللعب المالي النظيف.

وختم جوردي: “اعتبارًامن اليوم لا يمكننا التخطيط لضم لاعبين في فصل الشتاء، لقد تغير الوضع بسبب مجموعة من الأشيا تجعل الأمر صعبًا، ولكننا سوف نبحث في عدة حلول مختلفة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة