الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيلينجهام مفتاح انتقال جوندوجان إلى برشلونة

رامي جرادات

14:01 15/11/2022

سبورت 360 – ربطت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية مستقبل جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الشاب بصفقة انتقال إلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويسعى برشلونة للتعاقد مع إلكاي جوندوجان في شهر يناير القادم، مستغلاً أن عقد اللاعب سينتهي في الصيف القادم، ولا يوجد أي اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي بشأن تجديد العقد.

وتقدم مانشستر سيتي بعرض لجوندوجان، يتضمن تمديد العقد لمدة عام واحد فقط، مع إمكانية التجديد التلقائي لموسم آخر، لكن اللاعب رفض هذا العرض، لأنه يريد الحصول على عقد طويل الأمد.

مانشستر سيتي الأقرب للتعاقد مع بيلينجهام

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر سيتي مهتم بشدة بالتوقيع مع بيلينجهام الذي يقدّم موسماً استثنائياً مع بوورسيا دورتموند، وسيحاول حسم الصفقة في الميركاتو الشتوي إن كان ذلك ممكناً.

وأضاف التقرير أن مانشستر سيتي هو الأقرب للظفر بخدمات بيلينجهام رغم أن هناك اهتمام كبير من جانب ريال مدريد، وفي حال نجح السيتزنز بالحصول على توقيع اللاعب، فهذا سيسهل مهمة برشلونة بالتعاقد مع جوندوجان بعد كأس العالم 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة