الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديباي يطلب مُغادرة برشلونة وسط ترقب إنجليزي

محمد مصطفى

21:49 09/11/2022

سبورت 360- طلب ممفيس ديباي، لاعب برشلونة، مُغادرة الفريق الكتالوني في الميركاتو الشتوي، وسط ترقب عدد من أندية الدوري الإنجليزي.

وكان ديباي على وشك الرحيل عن برشلونة في الميركاتو الشتوي، ولكن أجبره عدم التوصل لأي اتفاقٍ على البقاء في النادي الذي يرتبط بعقدٍ معه حتى يونيو 2023.

قصة ديباي مع برشلونة تقترب من النهاية

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية نقلاً عن صحيفة إكسبرس البريطانية فإن اللاعب الهولندي طلب بالفعل الرحيل عن كامب نو في الميركاتو الشتوي قبل 6 أشهر من نهاية عقده .

وكان ديباي قريباً من الرحيل في الصيف، ولكن مُغادرة أوباميانج أوقفت عملية رحيله وذلك على الرغم من أن موقفه لم يتحسن في برشلونة.

ولفت التقرير لوجود إشارات تؤكد أن مانشستر يونايتد وتوتنهام مُهتمان بمُستقبل اللاعب، وسيدخلان في سباق من أجل الحصول على ديباي طالما كانت الصفقة مجانية.

وبالتأكيد فإن كأس العالم الذي ينطلق بعد أقل من اسبوعين سيكون فرصة كبيرة لديباي لعرض قدراته مما سيجذب له اهتمام أندية جديدة بخدماته.

يُذكر أن ديباي كان انضم لبرشلونة في 2021، ولعب 41 مُباراة مع الفريق، سجل فيهم 14 هدفاً، وصنع هدفين.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

الأكثر قراءة