الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر برشلونة وأوساسونا: بيدري يعادل النتيجة للبارسا.. فيديو

حسين زنون

01:57 09/11/2022

سبورت 360 –  وقع متوسط الميدان الإسباني، بيدري، على هدف التعادل لمصلحة برشلونة في المباراة المثيرة في ملعب إل سادار ضد الفريق المحلي، أوساسونا، في لقاء الفريقين مساء الثلاثاء في الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني.

الفريق الكتالوني أنهى الشوط الأول متأخراً بهدف دون رد، في وقت مبكر من الفترة الأولى، مع طرد البولندي روبرت ليفاندوفسكي عند الدقيقة 31، ورغم ذلك لملم البارسا أوراقه ودخل الفترة الثانية بقوة.

ونجح بيدري في وضع الكرة في شباك أصحاب الأرض عند وصول الدقيقة 48، بعدما وصلت له الكرة من فيران توريس في منطقة الجزاء، إثر عرضية أرضية ي البداية من خوردي ألبا.

وطرد الحكم خيسوس خيل مانزانو مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بورقة حمراء بين الشوطين حيث استمر اللاعب، الذي كان يتواجد على مقاعد البدلاء، في الاعتراض على قرارات الحكم داخل ممر اللاعبين.

شاهد هدف بيدري في مباراة برشلونة اليوم

لمتابعة تفاصيل أكثر لمباراة برشلونة وأوساسونا اضغط هنا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

الأكثر قراءة