الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد رحيل بيكيه.. برشلونة يدرس ضم نجم مانشستر سيتي في يناير

حسين ممدوح

11:46 05/11/2022

سبورت 360 – أفادت صحيفة سبورت الكاتالونية بأن برشلونة سيفتح ملف السوق الشتوي وكذلك ملف السوق الصيفي القادم مبكرًا، ويبدو بأنه سيعمل على ضم عدة لاعبين جدد لرفع جودة فريق المدرب تشافي هيرنانديز.

وتتمثل الأهداف الواضحة لإدارة برشلونة الرياضية في ضم لاعب خط وسط وربما قلب دفاع كبديل لجيرارد بيكيه الذي أعلن اعتزاله وجناح أيمن.

ويدرس البارسا إمكانية ضم بيرناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي والذي أظهر من قبل استعداده لارتداء قميص البلاوجرانا، وأعلن من قبل رغبته في مغادرة مانشستر سيتي.

برشلونة سيحاول ضم بيرناردو سيلفا مُبكرًا

وما أوقف عملية ضمه إلى برشلونة في الصيف هو أن النادي الكاتالوني قرر تركيز استثماره على تدعيم مراكز أخرى في التشكيل، كما تم إحباط خططه بسبب رفض الهولندي فرينكي دي يونج الانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وأكدت سبورت بأن برشلونة واضح بشأن رغبته في الذهاب نحو ضم بيرناردو سيلفا أو ليونيل ميسي في نهاية الموسم، وهناك اعتقاد بأن عملية انتقال بيرناردو سيلفا إلى كامب نو قابلة للتطبيق مقارنةً بعملية إعادة ليونيل ميسي.

ويفتح توفير راتب جيرارد بيكيه الباب لوصول تدعيم جديد في سوق الانتقالات الشتوية، وسوف تلتقي إدارة برشلونة بالمدرب تشافي هيرنانديز لتحليل جميع الخيارات المطروحة على الطاولة، وإذا كانت هناك إمكانية لجلب النجم البرتغالي فلن يتردد النادي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة