الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يختار البديل المثالي لسيرجيو بوسكيتس في برشلونة

حسين ممدوح

16:37 03/11/2022

سبورت 360 – أفادت صحيفة سبورت الكاتالنية أن تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة يرى بأن مارتين زوبيميندي لاعب وسط ريال سوسييداد هو الأنسب لخلافة سيرجيو بوسكيتس في الموسم القادم في فريق برشلونة.

وبدأت الإدارة الرياضية في نادي برشلونة بالفعل البحث عن بعض اللاعبين المجانيين وبعض اللاعبين الآخرين الملتزمين بعقد مع أنديتهم لاختيار أحدهم لخلافة بوسكيتس في ملعب كامب نو.

لكن تشافي لديه اسم واضح في ذهنه، حيث يرى بأن زوبيميندي صاحب الـ23 عاماً هو أقرب اللاعبين في صفاته الفنية إلى بوسكيتس وهو ما يحتاجه خط وسط البلاوجرانا.

زوبيميندي هو الاسم الأمثل لتشافي لاستبدال بوسكيتس في برشلونة

ويرى الطاقم المساعد لسيرجيو بوسكيتس ذلك بأن زوبيميندي يملك ما يحتاجه برشلونة في الوسط الملعب من لمسات فنية وتمركز بالإضافة لقوته البدنية الكبيرة.

لكن تبقى المشكلة لدى إدارة نادي برشلونة بأنه لن يكون من السهل التفاوض مع ريال سوسييداد في عملية شراءه، حيث أن النادي الباسكي وضع بند إنهاء العقد بحوالي 60 مليون يورو، وحتى أنه كان يحاول زيادة الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو.

وأكد صحيفة سبورت في تقريرها بأن زوبيميندي هو اللاعب الذي اختاره تشافي للتواجد في وسط برشلونة بعد بوسكيتس ولكن هناك أسماء أخرى تدرسها الإدارة مثل روبين نيفيس وجورجينيو وحتى نجولو كانتي ويوري تيليمانز.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

الأكثر قراءة