الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موسيالا يحذر برشلونة قبل استقبال بايرن ميونخ في الكامب نو

حسين زنون

15:58 20/10/2022

سبورت 360 – حذر نجم فريق بايرن ميونخ الألماني الشاب، جمال موسيالا، فريق برشلونة الإسباني بتصريح مثير، قبل مواجهة الفريقين في ملعب الكامب نو، ضمن منافسات دوري ابطال أوروبا.

ويرحل البايرن لملاقاة البارسا في سبوتيفاي كامب نو، بعدما ضمن الأول التأهل لدور الستة عشر، ويواصل الأخير التمسك بآمال التأهل للدور الموالي، قبل جولتين من نهاية هذا الدور.

موسيالا يعلق على خسارته جائزة كوبا لصالح جافي

وقال موسيالا في تصريحات صحفية “اللعب ضد برشلونة دوماً يكون له طعم خاص، نحن متحمسون لكل مباراة، ولكن مباراة في دوري الابطال وضد برشلونة في الكامب نو يعني أنها مباراة عظيمة”.

وأضاف نجم البايرن الشاب في تصريحات لشبكة سبورت 1 الألمانية” الكل هنا مستعد للمباراة، وسنفعل كل ما في وسعنا من أجل الفوز على برشلونة في ملعبه”.

وعن خسارته جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في العالم 2022 لمصلحة جافي نجم برشلونة، علق موسيالا بقوله” أظن أن جافي لاعب عظيم، وبالطبع ظننت أني أملك فرصة رفقة بيلينجهام للفوز بها، ولكن جافي لاعب مميز وعظيم ولا يوجد شيء بداخلي ضده، لقد قدم موسماً جيداً وأكن له كل احترام، فقك عليّ التركيز على الفوز بالمباريات وهو الشيء الأهم”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة