الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة وريال مدريد يسيطران على جوائز حفل الكرة الذهبية

حسين زنون

17:56 17/10/2022

سبورت 360 – يسيطر برشلونة وريال مدريد الإسبانيين على جوائز مجلة فرانس فوتبول في الحفل السنوي، الذي سيقام اليوم، في العاصمة الفرنسية باريس، حسب التسريبات التي كشفتها شبكة كادينا كوبيه الإسبانية.

الشبكة الإذاعية أكدت أن نجم ريال مدريد ومهاجمه، كريم بنزيما، سيحصد جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2022، من مجلة فرانس فوتبول، بينما ستذهب بالون دور السيدات لنجمة برشلونة، أليكسيا بوتياس.

سيطرة مدريدية كتالونية على جوائز فرانس فوتبول

ويحصد البارسا ثلاثة جوائز من الجوائز الخمس التي ستسلم الليلة في باريس، على أن يحصل ريال مدريد على جائزتين، على رأسها الجائزة الكبرى التي سينالها بنزيما.

ومن المنتظر أن يتوج البلجيكي تيبو كورتوا، حامي عرين ريال مدريد، بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم، مع العلم أنه يغيب عن صفوف الريال في الآونة الأخيرة بداعي الإصابة بعرق النسا.

وينال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، رأس حربة برشلونة، جائزة أفضل مهاجم في العالم، مع العلم أن اختياره للجائزة يأتي بناءً على ما قدمه في الموسم الماضي رفقة فريقه السابق، بايرن ميونخ الألماني.

بدوره سيحمل النجم الشاب، جافي، متوسط ميدان برشلونة، جائزة كوبا التي تمنح لأفضل لاعب شاب تحت سن 21 عاماً.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة