الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي قبل الكلاسيكو: أحب اللعب ضد ريال مدريد

رامي جرادات

18:10 15/10/2022

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على أنه يُحب اللعب ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، وذلك قبل 24 ساعة فقط على انطلاق مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الفريقين يوم غد الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وخاض تشافي مباراتي كلاسيكو منذ توليه تدريب برشلونة، وخسر المباراة الأولى في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في الأشواط الإضافية، بينما انتصر برباعية نظيفة في المباراة الثانية التي أقيمت في إياب الليجا.

وأوضح تشافي أن مثل هذا النوع من المباريات يجعله متحفزاً ومستمتعاً، لأنه يحب التنافس على المستوى العالي، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم “لا أعرف إن كنتي أشتهي خوض هذه المباراة، لا أعرف إن كانت هذه الكلمة الصحيحة، لكنني أحب اللعب ضد ريال مدريد”.

وتابع “أنا قادر على المنافسة. وأريد الاستمرار في خوض هذا النوع من المباريات، بالنسبة لك كمدرب أمر مهم أن تخوض مواجهات من هذا النوع، فهو أمر رائع”.

تشافي يوضح استراتيجية الفوز على ريال مدريد

وأوضح المدرب الإسباني الشاب أنه يجب الضغط بشكل مستمر على ريال مدريد لكي تحقق الانتصار في الكلاسيكو، وأن يحاول الفريق فرض شخصيته بأقصى قدر ممكن.

وأردف قائلاً “يجب أن يكون الفريق شجاعاً، وأن نلعب بشخصية، ونتحلى بالصبر. إنهم يشعرون بالراحة في الضغط المتوسط والمنخفض. يجب أن نضغط بشكل عالي ونهاجم بشكل كثيف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة