الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بند مثير في صفقة جريزمان يصب في مصلحة برشلونة

رامي جرادات

12:25 11/10/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن بند مثير في الصفقة التي أبرمها برشلونة مع أتلتيكو مدريد بشأن المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان يوم أمس الأثنين.

وأثار دييجو سيميوني الجدل منذ بداية الموسم بسبب عدم الاعتماد على جريزمان أساسياً، وكان يدفع به دائماً بعد مرور 60 دقيقة على المباراة، واتضح لاحقاً أنه يتعمّد فعل ذلك لكي لا يتم تفعيل شرط الشراء الإلزامي مقابل 40 مليون يورو.

وقرر برشلونة وأتلتيكو مدريد الجلوس على طاولة المفاوضات لحل أزمة أنتوان جريزمان، وأغلق الطرفين الصفقة بشكل رسمي يوم أمس، والتي تضمنت انتقال اللاعب بشكل نهائي إلى الروخي بلانكوس مقابل 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات.

برشلونة سيحصل على مبلغ كبير في حال بيع جريزمان مستقبلاً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة اشترط على أتلتيكو مدريد الحصول 20 مليون يورو في حال تم بيع أنتوان جريزمان مستقبلاً مقابل 40 مليون يورو أو أكثر، أي أن الناديين سيتقاسمان إيرادات بيع اللاعب.

ويعد أنتوان جريزمان أكبر المستفيدين من الحل الرسمي الذي توصل إليه برشلونة وأتلتيكو مدريد، لأنه سيتمكن الآن من اللعب بشكل أساسي، وهذا سيساعده على استعادة النسق قبل كأس العالم 2022.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة