الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جريزمان يصوب سهامه تجاه برشلونة بعد نهاية القصة

محمد مصطفى

01:23 11/10/2022

سبورت 360- وجه أنطوان جريزمان، لاعب أتلتيكو مدريد، رسالة نارية بعد انتهاء علاقته رسمياً بناديه السابق برشلونة.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أعلن اليوم الاثنين توصله لاتفاقٍ بشأن ضم جريزمان بعد أن كان مُعاراً من برشلونة، ويمتد تعاقد الطرفين حالياً حتى يونيو 2026.

جريزمان بشكلٍ غير مُباشر: لم أرغب في العودة لبرشلونة

وقال جريزمان، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”أنا سعيد للغاية، هذا ما أردته منذ وصولي لهُنا، أردت أن أكون لاعباً من جديد في أتلتيكو مدريد، وأن استمتع بالنادي”.

وأضاف النجم الفرنسي لحديثه قائلاً :”لقد قُمت بكل شيء يُمكنني فعله لكي أبقى هُنا، هذا الأمر الوحيد الذي أردته، وهو أن أبقى في النادي الذي يُحبني”.

وكان جريزمان قد لعب في صفوف برشلونة بين عام 2019 و2021، وخلال تلك الفترة مثل ألوان البلوجرانا في 102 مُباراة، سجل فيهم 35 هدفاً، وصنع 17 هدفاً لزملائه.

وحقق جريزمان مع برشلونة بطولة وحيدة كانت كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، ولم يُقدم النجم الفرنسي مع الكبير الكتالوني المُستوى المُتوقع منه، الأمر الذي فتح الباب أمام عودته من جديد للروخوبلانكوس.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

الأكثر قراءة