الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. شبح الإصابة يضرب برشلونة من جديد

حسين زنون

21:59 05/10/2022

سبورت 360 –  واصل شبح الإصابات ضرب فريق برشلونة الإسباني منذ فترة التوقف الدولي الماضية، لينضم لاعب جديد لمستشفى البارسا بعد أقل من 24 ساعة من إصابة الدنماركي أندريس كريستنسن أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وأعلن برشلونة في بيان رسمي، اليوم الأربعاء، عن معاناة لاعب الوسط الإيفواري، فرانك كيسي للإصابة، حيث يعاني اللاعب من مشاكل في الوتر العلوي لفخذه الأيمن.

برشلونة يعلن إصابة كيسي

ولم يحدد بيان برشلونة مدة غياب كيسي عن الملاعب، واكتفى بربطها بسير برنامج التعافي في الفترة المقبلة، لكن صحيفة آس الإسبانية أفادت بأن مدة الغياب قد تصل إلى عشرة أيام، وقد يعود اللاعب بعد أسبوع حال سار البرنامج العلاجي بالشكل المطلوب.

وشارك كيسي بشكل طبيعي في تدريبات برشلونة اليوم، ولكن بعدما أنهى اللاعب المنضم للبلوجرانا في الصيف المنصرم، الحصة التدريبية، شعر ببعض الآلام ما جعله يخضع لفحوصات طبية سريعة أثبتت معاناته من الإصابة المذكورة.

وعرفت تدريبات برشلونة اليوم مشاركة الهولندي فرينكي دي يونج مع بقية زملائه في المران الجماعي، في إشارة لقرب عودته للمشاركة مع البلوجرانا في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب في لقاء ليفربول ووست هام

أول رد من محمد عبد المنعم على صورته المُسيئة.. صورة

الأكثر قراءة