الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يشعل سباق التعاقد مع ظهير مانشستر يونايتد

رامي جرادات

21:49 30/09/2022

سبورت 360 – انضم برشلونة إلى سباق التعاقد مع البرتغالي ديوجو دالوت ظهير مانشستر يونايتد، والذي يحظى في الوقت الراهن باهتمام العديد من الأندية الكبيرة الأخرى.

وما زال برشلونة يبحث عن تدعيم مركز الظهير الأيمن بلاعب بجودة عالية، وكان النادي يراهن على التوقيع مع سيزار أزبيليكويتا، لكنه قرر تجديد عقده مع تشيلسي في نهاية المطاف. ولذلك قرر تشافي هيرنانديز ضم هيكتور بيليرين كحل مؤقت.

4 أندية أخرى تنافس برشلونة في صفقة دالوت

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن هناك 4 أندية أخرى غير برشلونة تضع ديوجو دالوت على رأس أولوياتها، وهذه الأندية هي يوفنتوس، أتلتيكو مدريد ميلان وروما.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة يدرس ملف ديوجو دالوت بشكل مكثف في الآونة الأخيرة، وتم إرسال كشافين لمتابعة اللاعب في مباراتي البرتغال ضد التشيك وإسبانيا.

وأضاف التقرير أن الظهير البرتغال ظهر بشكل ممتاز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، وأصبح لاعباً أساسياً في تشكيلة المدرب إريك تين هاج، كما خطف الأضواء بشكل مثير للاهتمام بعد تسجيله هدفين في شباك التشيك خلال الجولة الدولية.

وبطبيعة الحال، لن تكون مهمة برشلونة سهلة بالحصول على خدمات دالوت، فعدا عن وجود منافسة شرسة على اللاعب، فإن مانشستر يونايتد يسعى جاهداً لتجديد عقده، علماً ان عقده الحالي سينتهي في الصيف القادم، لكن نادي الشياطين الحمر يملك خيار التمديد لموسم آخر بشكل تلقائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة