الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا يرغب ميسي في رحيل بيكيه عن برشلونة؟

حسين زنون

01:52 29/09/2022

سبورت 360 –انتشرت تقارير صحفية في إسبانيا خلال الساعات الماضية حول رغبة ليونيل ميسي في الرحيل عن باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية عقده في يونيو القادم، والعودة من جديد للعب في صفوف برشلونة.

وأفادت شبكة بي تي في التلفزيونية الإسبانية بأن ميسي اشترط رحيل زميله السابق، جيرارد بيكيه، عن برشلونة لكي يسلك طريق العودة للكامب نو بمجرد نهاية الموسم.

ميسي لا يريد مزاملة الخائن

ولا يرغب ميسي في العودة من جديد للبارسا في وجود بيكيه، حيث لا يريد أن يزامل جيرارد من جديد، وهو الأمر الذي فسره الصحفي الإسباني، لويس كانوت، بأنه رد للضربة التي وجهها قلب دفاع البلوجرانا لأسطورة النادي قبل رحيله.

وأوضح كانوت أن ميسي يشعر بالخيانة من طرف بيكيه، حيث علم أن جيرارد تحدث مع خوان لابورتا، رئيس النادي، وأخبره بضرورة عدم تجديد عقد ميسي والسماح برحيله عن النادي، في ظل الأزمة المالية التي كانت تقف في طريق استمراره بالكامب نو.

وأشار الصحفي الإسباني إلى أنه رأى رسالة عبر تطبيق واتس أب، لميسي مع شخص آخر، لم يُكشف عن هويته، عقب رحيله عن البارسا، عبر فيها عن غضبه من بيكيه.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة