الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباريات برشلونة التي سيغيب عنها أراوخو

حسين زنون

17:51 25/09/2022

سبورت 360 – ذكرت القناة السادسة في التلفزيون الإسباني أن المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو، قلب دفاع فريق برشلونة، سيغيب عن صفوف الفريق الكتالوني في 12 مباراة قادمة، بعد تعرضه للإصابة خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وأوضحت لا سيكستا أن أراوخو يستهدف التعافي في الوقت المناسب للحاق ببطولة كأس العالم في قطر، والتي ستنطلق في شهر نوفمبر من العام الجاري، مفيدةً بأن اللاعب لا يرغب في الخضوع لعملية جراحية كي لا تزيد مدة غيابه عن الملاعب، لكن الجراحة تبقى خيار متاح على طاولته في الوقت الراهن.

أراوخو يغيب عن برشلونة في 10 مباريات

ولن يتمكن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، من الاعتماد على أراوخو في مباراة الفريق القادمة ضد ريال مايوركا، خارج القواعد، في الدوري المحلي، مطلع أكتوبر، كما سيغيب عن لقاء إنتر ميلان الإيطالي في سان سيرو بدوري ابطال أوروبا.

ويمتد غياب أراوخو ليصل لمباراة سيلتا فيجو في الكامب نو في التاسع من أكتوبر، ثم مواجهة الإنتر في الكامب نو، وموقعة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي، ريال مدريد، في سانتياجو بيرنابيو، ثم مواجهة فياريال في التاسع عشر من الشهر المقبل.

ويغيب قلب دفاع البارسا عن مباراة أتلتيك بلباو في الليجا بالكامب نو، ثم لقاء العودة أمام بايرن ميونخ الألماني بدوري ابطال أوروبا، كما سيحرم من اللعب ضد فالنسيا في المستايا، وأمام فيكتوريا بلزن التشيكي بدوري الأبطال، وضد ألميريا وأوساسونا في الليجا، على أن تكون عودته، وفقاً للتوقعات، في ديربي كتالونيا أمام إسبانيول في اليوم الأخير من العام الجاري.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة