الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيدري يتحدث عن الكرة الذهبية وطموحه مع برشلونة

محمد مصطفى

00:05 21/09/2022

سبورت 360- تحدث بيدري، لاعب برشلونة ، عن حلم التتويج بالكرة الذهبية، وعن طموحاته مع الفريق الكتالوني خلال هذا اموسم.

ويُبهر بيدري الجميع بقدراته مع برشلونة مع مُنتخب إسبانيا، ويأمل أن يُقدم مع الماتادور بطولة جيدة في كأس العالم المُقبل.

بيدري يُثمن من دور ليفاندوفسكي في برشلونة

وقال بيدري، في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية، :”حلم الفوز بالكرة الذهبية؟ أتمنى أن يكون لدي الفرصة لذلك، الأمر مُعقد جداً في هذه الجائزة، عليك أن تكون الأفضل في العالم”، وأضاف :”يجب أن أتعلم الكثير وأن أتطور حتى يُمكن أن يأتي هذا اليوم”.

وتطرق نجم برشلونة الشاب للحديث عن زميله الجديد روبرت ليفاندوفسكي قائلاً عنه :”الأمر جنوني، ليفاندوفسكي يُساهم بكثيرٍ من الأهداف والتمريرات المُساعدة”.

وأضاف :”هُناك ماكينة في هذه المنطقة، من الرائع العمل معه، هو يُساعد اللاعبين الأصغر سناً سواء المُنضمين حديثاً أو الموجودين منذ سنوات”.

وأكمل بيدري حديثه بالقول :”لدينا فريق جيد في برشلونة، نحن نلعب كرة القدم التي نُحبها، ويُمكننا الفوز بالبطولات، سنُحاول ونأمل أن نكون في نهاية الموسم مُنافسين على كل شيء”.

وأضاف :”المُنافسة مع ريال مدريد؟ إذا واصلنا القيام بما نقوم به، وحققنا الانتصار وحصدنا النقاط تلو النقاط، فإن الموسم طويل، والجميع يُمكن أن يُهدر النقاط ولم لا؟، يُمكن أن يُهدروا بعض النقاط، وهُناك أيضاً كأس العالم في وسط الموسم”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

الأكثر قراءة