الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوردي ألبا يرفض الاستسلام لمصيره المجهول في برشلونة

رامي جرادات

18:40 19/09/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جوردي ألبا ظهير برشلونة يرفض الاستسلام لمصيره المجهول، وما زال يرى نفسه قادراً على إقناع مدربه وزميله السابق تشافي هيرنانديز بقدرته على صناعة الفارق.

وخاض جوردي ألبا أول مباراة لبرشلونة هذا الموسم ضد رايو فاييكانو بشكل أساسي، والتي تعثّر فيها الفريق بالتعادل السلبي، ومنذ تلك المباراة لم يشارك أساسياً، باستثناء مواجهة فيكتوريا بلزن في دوري أبطال اوروبا التي أجرى فيها تشافي هيرنانديز بعض المداورة.

وأصبحت مهمة جوردي ألبا صعبة للغاية بحجز مقعد أساسي في تشكيلة برشلونة بعد تألق أليخاندرو بالدي بشكل ملفت في المباريات التي خاضها، عدا عن وصول ماركوس ألونسو للفريق، والذي يتمتع بقدرات بدنية أعلى من قائد برشلونة الثالث.

جوردي ألبا واثق من استعادة مركزه مع برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوردي ألبا يرفض الاستسلام، وواثق من قدرته على استعادة مركزه الأساسي في قادم المواعيد، ويعتقد أنه سيقنع تشافي بأنه الأحق بهذا المركز عندما يتحصل على فرص للمشاركة.

وأضاف التقرير أن جوردي ألبا سيركز بشكل كبير على الجولة الدولية مع منتخب إسبانيا، وسيحاول إظهار قدرته على تقديم الإضافة، لأنه يدرك أن تشافي سيتابع مستواه خلال هذه الفترة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة