الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يحطم رقم الظاهرة رونالدو مع برشلونة

رامي جرادات

13:29 19/09/2022

سبورت 360 – أبهر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الجميع بانطلاقته الرائعة مع برشلونة، ونجح في وقت قصير جداً أن يثبت مدى قدرته الكبيرة على الحسم وتسجيل الأهداف بغزارة.

ويتربع ليفاندوفسكي على صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 8 أهداف من 6 مباريات فقط، كما وصل إلى هدفه رقم 11 في 8 مباريات خاضها بقميص برشلونة منذ بداية الموسم.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أنه لم يسبق لأي لاعب في تاريخ برشلونة أن سجّل 11 هدفاً في أول 8 مباريات رسمية له مع الفريق، مما يوضح مدى الإضافة الكبيرة التي يقدمها المهاجم البولندي.

ليفاندوفسكي يحقق أفضل انطلاقة في تاريخ برشلونة

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب الوحيد الذي يقترب قليلاً من أرقام ليفاندوفسكي هو الظاهرة البرازيلية رونالدو، والذي تمكن من تسجيل 9 أهداف خلال أول 8 مباريات، وكان هذا رقماً قياسياً في تاريخ النادي حتى تم كسره من مهاجم بايرن ميونخ السابق.

ويأتي خلف رونالدو كل من روماريو وصامويل إيتو، حيث سجّل كل منهما 6 أهداف خلال المباريات الثمانية الأولى، وهذا نصف ما سجله ليفاندوفسكي تقريباً في نفس عدد المباريات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي الساحق على وولفرهامبتون؟

رونالدو يسجل الهاتريك والهدف الخامس للنصر ضد الوحدة.. فيديو

تصريح حماسي لهالاند بعد السوبر هاتريك في شباك الوولفز

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

الأكثر قراءة