الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل حرم الحكم برشلونة من ركلة جزاء أمام قادش؟

حسين زنون

01:20 11/09/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة لم يكن سعيداً بمردود الحكم دي سيرو جراندي في مباراة البارسا وقادش، خلال الشوط الأول من اللقاء الذي خاضه البلوجرانا خارج القواعد، في الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني.

وتعرض أليخاندرو بالدي للإعاقة داخل منطقة جزاء قادش في الشوط الأول، حين كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين، ووفقاً لسبورت فإن الإعاقة كانت واضحة بدون وجود أي نية للعب الكرة.

سبورت: الحكم حرم برشلونة من ركلة جزاء واضحة

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن الحكم حرم البارسا من ركلة جزاء واضحة تماماً لمصلحة بالدي، الذي لم يصدق قرار الحكم، دون الرجوع لمشاهدة اللقطة من جديد عبر تكنولوجيا الفيديو المساعد “الفار”.

بدورها اندهشت صحيفة ماركا الإسبانية، الموالية لريال مدريد، من قرار الحكم بعدم مراجعة اللقطة عبر الفار، مفيدةً بأن قراره كان مثير للدهشة، إلا أن الخبير التحكيمي في راديو ماركا، بورول، يرى أن هناك التحام بالفعل بين اللاعبين، لكنه ليس قوياً بالدرجة التي تجعل الحكم يطلق صافرته معلناً ركلة جزاء للبارسا.

وانتهى الشوط الأول بين البارسا وقادش على وقع التعادل السلبي، قبل أن ينفجر هجوم البلوجرانا عقب الاستراحة، ويسجل رجال تشافي هيرنانديز أربعة أهداف دون رد.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة