الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي يُسجل رقماً قياسياً في الدوري الإسباني

محمد مصطفى

23:56 10/09/2022

سبورت 360- واصل المُهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم برشلونة، بدايته القوية مع فريقه في مُنافسات الدوري الإسباني.

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً ليُساعد الكتلان في تحقيق فوز كبير على قادش في عقر داره برباعية نظيفة، ليرفع المُهاجم البولندي رصيد أهدافه في الليجا للهدف السادس.

ليفاندوفسكي يصنع التاريخ مع برشلونة

وأصبح ليفاندوفسكي هو أسرع لاعب يصل لهذا الرقم في القرن الحادي والعشرين، حيث احتاج 5 مُباريات فقط للوصول للهدف السادس، ولا يقترب منه سوى أندري سيلفا لاعب إشبيلية السابق الذي سجل 6 أهداف في أول 6 مُباريات له في الليجا.

وبشكلٍ عام فقد لعب ليفاندوفسكي في 6 مُباريات مع برشلونة، بواقع خمس مُباريات في الليجا ومُباراة في دوري أبطال أوروبا، سجل فيهم 9 أهداف، وصنع هدفين.

وكان ليفاندوفسكي قد وصل لرقمٍ قياسي آخر الاسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى فيكتوريا بلزن.

حيث أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يُسجل ثلاثية “هاتريك” مع 3 أندية مُختلفة وهي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ وبرشلونة.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك يرد على وجود بط في حمام سباحة النادي.. فيديو

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

خلاف في الرأي حول أداء دوناروما بعد خروج باريس من دوري الأبطال

مدرب مغربي يُعلق على انضمام عطية الله للأهلي الذي يُشبه ريال مدريد

الأكثر قراءة