الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفاندوفسكي في طريقه لتحطيم الأرقام القياسية مع برشلونة

حسين ممدوح

12:19 04/09/2022

سبورت 360 – أثبت روبيرت ليفاندوفسكي مع مرور الوقت بأنه قادر على أن يصنع الفارق بأهدافه الغزيرة مع برشلونة، وذلك بعد أن سجل في مباراة إشبيلية هدفه الخامس في أربع مباريات.

وبعد بداية صعبة في الدوري الإسباني جاءت أهداف المهاجم البولندي الخمسة في آخر 3 مباريات، ليبعث برسالة إلى الجميع أنه جاهز للانتقال إلى المستوى الأعلى في الليجا وقادر على التسجيل باستمرارية.

وأصبح ليفاندوفسكي في قمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 5 أهداف بالاشتراك مع ياجو أسباس، وبفارق هدفين أكثر من بنزيما نجم وهداف ريال مدريد.

ليفاندوفسكي يعتلي قمة الهدافين ويبعث برسالة للجميع

وركزت الصحف على أداء ليفاندوفسكي بالأمس، وركزت صحيفة سبورت الكاتالونية على قدرة ليفا في صناعةا لحسم بعد أن هرب من مدافعي إشبيلية ببراعة لتحويل عرضية جول كوندي إلى داخل الشباك بإنهاء رائع للغاية.

وقالت صحيفة سبورت في تقريرها : “روبيرت ليفاندوفسكي في طريقه لتحطيم جميع الأرقام القياسية في التهديف كما فعل موسماً بعد موسم في بايرن ميونخ، سيحقق ذلك مع برشلونة أيضاً لأنه يمتلك موهبة خاصة جداً في التسجيل”.

وأضافت سبورت : “سيظهر ليفاندوفسكي من جديد أمام فريق فيكتوريا بلزن يوم الأربعاء في دوري الأبطال بقميص برشلونة، إنه لا يشبع ولا شئ يمكن أن يمنعه من التسجيل”.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة