الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً..برشلونة يجدد تعاقده مع الزلزولي ويُعيره لأوساسونا

محمد مصطفى

23:45 01/09/2022

سبورت 360- أعلن نادي برشلونة تمديد تعاقده مع النجم المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي، وإعارته لنادي أوساسونا الإسباني لمدة موسم.

وقال بيان النادي المنشور عبر الموقع الرسمي أن الإدارة توصلت لاتفاقٍ مع الزلزولي لتمديد التعاقد بينهما حتى يونيو 2026، مع وجود شرط جزائي بقيمة 200 مليون يورو في العقد.

برشلونة يتمسك بموهبة الزلزولي

ولفت التفرير إلى أن النادي الكتالوني توصل لصيغة مع نادي أوساسونا بشأن إعارة الزلزولي حتى يونيو 2023، مع عدم وجود خيار للشراء في عقد الإعارة.

ويبلغ الزلزولي من العُمر 20 عاماً، ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، وكان قد انضم لبرشلونة في 2020 قادماً من نادي هيركليز.

ولعب النجم المغربي الشاب مع الفريق الأول لنادي برشلونة 12 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفاً وحيداً، ويملك في رصيده 12 مُباراة مع فريق الشباب للكتلان.

واختار النجم الشاب اللعب لمُنتخب المغرب بعد مُحاولات إسبانية لإقناعه بتمثيل الماتادور، وينتظر المُشاركة مع باقي زملائه في نسخة هذا العام من كأس العالم التي تُقام في قطر نهاية 2022.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

مفارقة طريفة بشأن أرسنال بعد الفوز على توتنهام

الأكثر قراءة