الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حقيقة اقتراب نبيل فقير من برشلونة

محمد مصطفى

22:54 01/09/2022

سبورت 360- أفادت تقارير إسبانية أن اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية نبيل فقير على أعتاب الانتقال لنادي برشلونة في نهاية الميركاتو الصيفي.

وكشف تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية حقيقة هذه الأخبار التي تؤكد أن فقير تفاوض مع إدارة ناديه ريال بيتيس بخصوص رحيله عن النادي للانضمام للكتلان.

نبيل فقير لن ينتقل لبرشلونة

وأكد التقرير أن فقير كان في مكاتب الإدارة لمُناقشة العقد المُبرم بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق براتبه وتخفيضه من أجل إتاحة الفرصة للتعاقد مع ويليان خوسيه.

ومن جانبه قال الصحفي الموثوق في أخبار الانتقالات فابريزو رومانو إن فقير لن ينضم لبرشلونة، وشدد على عدم وجود مُفاوضات بين الأطراف المعنية بخصوص هذه الصفقة.

ويبلغ فقير من العُمر 29 عاماً، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط المُهاجم، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026 مع نادي ريال بيتيس.

وكان النجم الشاب قد انتقل للنادي الأندلسي في 2019 قادماً من ليون، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 121 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 22 هدفاً، وصنع 25 هدفاً لزملائه.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة