الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حادثة يوم الاثنين قد تمنع أوباميانج من الانتقال إلى تشيلسي

محمد عبد الرحمن

14:57 31/08/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن عملية السطو التي تعرض لها الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم برشلونة قد تمنعه من الانتقال إلى تشيلسي الإنجليزي.

واقترب بيير إيميريك أوباميانج من الرحيل عن برشلونة هذا الصيف وسط اهتمام تشيلسي بالتعاقد معه لتعزيز خط الهجوم بعد رحيل الثنائي تيمو فيرنر وروميلو لوكاكو.

وتحدثت الصحف عن دفع تشيلسي مبلغ 20 مليون يورو مقابل التعاقد مع بيير إيميريك أوباميانج، حيث يحتاج البرسا للتخلص منه لتخفيض سقف رواتب اللاعبين.

أوباميانج يتعرض لكسر في فكه بعد السطو على منزله

ولكن أوضحت الصحيفة أن أوباميانج قد تعرض لكسر في الفك سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة شهر تقريباً بعد الاعتداء عليه خلال عملية السطو التي تعرض لها منزله يوم الاثنين الماضي.

وأكملت الصحيفة أن بيير إيميريك أوباميانج لن يتمكن من العمل بشكلٍ طبيعي خلال الأيام المقبلة، وقد يتعقد موقفه بشأن الرحيل عن برشلونة بعد إصابته الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة سيعمل على التخلص من أوباميانج قبل انتهاء الميركاتو، وهذا من خلال تخفيض طلباته المادية مقابل تسهيل عملية رحيله هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

رسمياً.. تأهل نهضة بركان إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية لمواجهة الزمالك

برشلونة يفتح الباب لبيع نجم الوسط في الصيف

تحديد موعد مباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم

رسمياً.. الإصابة تنهي موسم طارق حامد مع ضمك

الأكثر قراءة