الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان باستن : كرويف كان سيخجل من تصرفات برشلونة

حسين ممدوح

18:18 17/08/2022

سبورت 360 – انتقد اللاعب الهولندي السابق ماركو فان باستن إدارة برشلونة وتصرفاتها في سوق الانتقالات، وأكد أن الأسطورة الهولندية الراحل يوهان كرويف لم يكن سيُعجب بالطريقة التي تدير بها إدارة البارسا الأمور وخصوصاً الضغط على فرينكي دي يونج لقبول تخفيض الراتب أو المغادرة.

وقال أسطورة ميلان في حديثه في برنامج Ziggo Sport :”برشلونة كان دون المستوى المطلوب، لقد كان كرويف سيخجل من تصرفات برشلونة مع دي يونج”.

واتفق اللاعب الهولندي السابق فان دير فارت أيضاً معه، حيث يسعى برشلونة لدفع دي يونج للمغادرة بأي طريقة لكي يتمكن من التوقيع مع بيرناردو سيلفا من مانشستر سيتي.

فان باستن ينتقد تعامل إدارة برشلونة مع دي يونج

وكان مانشستر يونايتد قد تابع وضعية اللاعب فرينكي دي يونج منذ بداية السوق، وضغط بقوة لأجل التوقيع معه إلا أن اللاعب لم يكن مقتنعاً بأن فترته في ملعب الكامب نو قد انتهت.

وفي نفس الوقت فإن إدارة برشولنة وضعت اللاعب ما بين خيارين، وهو إما قبول تخفيض راتبه أو اختيار نادٍ جديد للانتقال له.

وفي الوقت الحالي ابتعد نادي مانشستر سيتي عن فكرة ضم فرينكي دي يونج، ولذلك إذا غادر اللاعب كاتالونيا فقد تكون الوجهة الوحيدة المتوفرة له في نهاية السوق هي نادي تشيلسي.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة