الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عقبة على طريق برشلونة للتخلص من أومتيتي

محمد مصطفى

21:47 15/08/2022

سبورت 360- تسعى إدارة نادي برشلونة لحل أزمة تواجد المُدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في الفريق رغم ابتعاده عن حسابات المُدرب تشافي هيرنانديز.

وتأمل الإدارة أن تنجح في إيجاد نادٍ له خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الصيفية التي تنتهي بنهاية شهر أغسطس، خاصة أن فرصة معدومة في اللعب.

أومتيتي يُواجه الحل الصعب في برشلونة

وبحسب تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية فإن عدة أندية طلبت خضوع أومتيتي لاختبارات لفحص حالته البدنية وسرعته في اللعب، ولكن اللاعب والنادي رفضا تلك العروض مُعتبرين ذلك قلة احترام.

وأشار التقرير إلى أن اللاعب تعافى تماماً، ويأمل أن يكون قادراً على الرحيل حتى لو على سبيل الإعارة خلال الأسابيع المُقبلة.

وكان أومتيتي قريباً من التوقيع لنادي رين، ولكن النادي الفرنسي توجه نحو خيارات اخرى، وتبقى وجهة نادي ليون هي الأقرب حالياً بالنسبة للنجم الفرنسي.

ويبلغ أومتيتي من العُمر 28 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2026 مع الكتلان.

وكان أومتيتي قد انتقل لبرشلونة في 2016 قادماً من ليون، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 133 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع هدفاً.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة