الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوندي يرفض حل مشكلة تشافي في برشلونة

حسين زنون

16:58 14/08/2022

سبورت 360 – يرفض الفرنسي جوليس كوندي، مدافع برشلونة الجديد، حل مشكلة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في الكامب نو، بعدما أظهرت مباراة رايو فاييكانو حاجة البارسا لظهير أيمن.

وتعثر برشلونة في مباراة الجولة الأولى من الدوري الإسباني بالتعادل بلا أهداف مع فاييكانو في الكامب نو، في لقاء لم يفلح فيه تشافي ورجاله في الوصول لشباك رايو رغم تعدد الفرص طوال دقائق المباراة.

كوندي لا يريد اللعب في مركز الظهير

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الأحد، أن كوندي تحدث مع تشافي وأخبره أنه لا يرغب أن يلعب في الميدان في خانة الظهير الأيمن في الموسم الجاري، مفيدةً بأن اللاعب رفض الانضمام لتشيلسي الإنجليزي لعدة أسباب، من بينهما رغبة المدرب الألماني توماس توخيل في التعاقد معه والدفع به كظهير أيمن لتعويض رحيل سيزار أزبيليكويتا عن الفريق.

ورغم عدم رغبة كوندي في اللعب كظهير، إلا أن الصحيفة الإسبانية أكدت أنه لاعب محترف ولن يتعنت ويرفض اللعب في هذا المركز حال احتاجه النادي في أي مباراة.

ويفضل المدافع السابق لإشبيلية أن يلعب كقلب دفاع في تشكيلة برشلونة، مع العلم أن تشافي دفع بالثنائي إيريك جارسيا وأندريس كريستنسن في قلب الدفاع ضد رايو، مع اللعب برونالد أراوخو كظهير أيمن.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

مانشستر يونايتد ونيوكاسل يستهدفان ضم كوندي من برشلونة

الآسيوي يقرر إيقاف كانتي وحمد الله وثنائي النصر 

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة