الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. برشلونة يُعلن رحيل لاعبه إلى فالنسيا

حسين ممدوح

13:07 13/08/2022

سبورت 360 – جدد نادي برشلونة عقد لاعب خط وسطه نيكو جونزاليس إلى عام 2026 وذلك قبل أن ينتقل رسمياً على سبيل الإعارة إلى فريق فالنسيا لمدة موسم وبدون خيار شراء.

وكشفت صحيفة سبورت بأن برشلونة وضع شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو في عقد لاعب الوسط الشاب والذي طلب الرحيل للعب بصفة منتظمة.

وأعلن النادي الكاتالوني بأنه وصل لاتفاق مع فالنسيا حول ذهاب لاعب الوسط الإسباني كإعارة وذلك على أمل أن يحصل اللاعب صاحب الـ20 عاماً على الدقائق التي لم يجدها مع المدرب تشافي هيرنانديز.

نيكو جونزاليس يُعار إلى فالنسيا

وحاول نيكو أن يثبت وجوده مع فريق البلاوجرانا ولكن يبدو أنه وجد الأمر صعباً، ونظراً لأن هناك خيارات كثيرة لدى المدرب تشافي وفي ظل وجود بوسكيتس و بيانيتش فإن نيكو فضل الانتقال لمواصلة النمو ولو مؤقتاً في مكان آخر.

وسيعمل نيكو جونزاليس في ملعب الميستايا مع جينارو جاتوزو مدرب فريق فالنسيا ليحصل على دقائق لعب أكبر، مع العلم أن الإعارة ستنتهي في 30 يونيو 2023.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة