الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كوندي يُحدد أهدافه مع برشلونة ويكشف ما قاله له تشافي

حسين ممدوح

16:00 11/08/2022

سبورت 360 – قال المدافع الفرنسي الجديد لفريق برشلونة جول كوندي بأنه يأمل أن يصبح لاعباً مهماً في تشكيلة البلاوجرانا، وأن يحصد معه العديد من الألقاب.

ويبدو بان اللاعب الفرنسي سعيد للغاية لوجوده في نادي برشلونة، ولكن أكد أن طموحه لا ينتهي بمجرد الوصول إلى فريق ملعب الكامب نو.

وقال كوندي في تصريحاته : “أنا في برشلونة نعم ولكني أريد المزيد، أريد ان أكون مهماً وأن أفوز بالألقاب وسوف يحفزني زملائي هنا وأعرف بقدرتنا على القتال من اجل جميع الألقاب”.

كوندي: أريد أن ألعب دوراً أساسياً مع برشلونة في الفوز بالألقاب

وعن عملية التوقيع مع الفريق الكاتالوني قال لاعب إشبيلية السابق : “عندما علمت برغبة برشلونة، واهتمام النادي والمدرب تشافي في التوقيع معي لم أتردد”.

وواصل: “لقد كان برشلونة خياري المفضل ولقد تحدثت مع عثمان ديمبلي لكن ما أقنعني حقاً هو أنه مشروع طموح للغاية ومثير”.

واختتم حديثه عن ما دار بينه وبين تشافي : “لقد شرح مشروعه وأكد لي أن نظام اللعب الذي يريد أن يعتمده سيكون مثالياً لي..تحدثنا كثيراً عن كرة القدم وتشافي كان أحد أفضل اللاعبين في التاريخ”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة